السبت، 18 يناير 2014

شاب يحكي ماحدث بينه وبين زوجته بالتفاصيل ليلة الدخلة ...!!

دورة فوركس - تجارة العملات في مصر - تجارة الفوركيس - forex trade - منتدى فوركس مصر - فوركس برو


شاب يحكي ماحدث بينه وبين زوجته بالتفصيل ليلة الدخلة 
لاحول ولا قوة إلا بالله 
لهذه الدرجة وصلت بيحكي كل اللي حصل مع زوجته 
ليلة الدخلة بالتفصيل 
بيقول الشاب 
في يوم فرحي أخدني أخوها من ايدي وكان حلم حياتي أكون انا وهي لوحدنا ونقعد سوا ومافيش حد شريك لنا ,وصلني اخوها لغرفتنا وقاللي مبروك عليك زواجك من اختي 
دخلت الغرفة وزوجتي حبيبتي تنتظرني في خجل وعينها في الأرض سلمت عليها وردت السلام بحياء أكثر 
فرحت لحصولي على زوجة كنت بستناها بفارغ الصبر 
كنت من زمان بستنى اللحظة اللي تجمع بيني وبينها لوحدنا ولا أخفي عليكم شوق كل واحد مننا لهذه اللحظة اللي يكون فيها مع زوجته ومافيش حد معهم شعور كده كله حب وشوق وخوف وتردد في نفس اللحظة أنا كنت في ذهول من جمال زوجتي فهي قمة في الجمال  ذات قوام ممشوق وشعر منسدل على ظهرها وكان بني وهي بيضاء اللون وعيناها ناعستان كالغزال 
هي عندي أجمل من رأيت حتى ولو لم يراها أحد بهذا 
الجمال إلا أنني لم أرى امرأة بجمالها 
جلست بجوارها وسألت كيف حالك ردت في خجل بخير وانت كيفك 
قلت لها بخير .قالت لي تحب تشرب شيء ؟ قلت لها ياريت واحضرت لي عصير بارد وجلست بجواري وشربناه سويا وجلسنا نتحدث وأثناء الحديث تذكرت الورد التي أحضرتها لها كانت في جيبي ولما طلعتها من جيبي كانت بعض أوراقها سقطت 
ولكنها قبلتها أخذتها وقالت لي المهم إنك تذكرتني عرفت إنها زوجة قنوعة ولا تردني مهما كانت الهدية أخدت الوردة منها علشان أخليها في كأس وقفت بجوارها وأمسكت شعرها الجميل ضحكت من الخجل واحمر وجهها وكانت آية في الجمال نعم أنا أقف أمام أجمل امرأة كانت لاتزال بفستان الزفاف كانت يدها ظاهرة بأكملها كانت ناصعة البياض أمسكت برقبتها وبدأت أداعبها وأحرك يدي على وجهها الجميل وهي تبتسم في رقة وجمال وأنا أتشوق إليها أكثر وأكثر اقتربت منها وحاولت أن اضمها ولم تمانع التصق جسدي بجسدها أغلقت عيني وقبلتها وفجأة سمعت صوت ارتطام قوي على الأرض 
.
.
.
.
.

وفتحت عيني وإذا بي على الأرض أضم الأباجورة وأقبلها وعندها اكتشفت أنني قد صحوت من أجمل أحلامي 








دورة فوركس - تجارة العملات في مصر - تجارة الفوركيس - forex trade - منتدى فوركس مصر - فوركس برو


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق